Subscribe Us

header ads

الاتحاد المصري يؤجل حفل تشدين حملة بن همام الإفريقية بسبب مرض حياتو

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته للقطري محمد بن همام مساء اليوم الجمعة 13-05-2011، وذلك بسبب مرض رئيس الاتحاد الإفريقي الكاميروني عيسى حياتو.
 
يأتي هذا الحفل المقرر إقامته في فندق "ماريوت" من أجل تدشين حملة بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي حالياً، الانتخابية في قارة إفريقيا لدعمه في ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ولكن هذا التأجيل لم يمنع بن همام من عقد اجتماع تنسيقي مع عدد من رؤساء الاتحادات العربية الإفريقية، وذلك من أجل الترتيب لحملته الانتخابية في القارة السمراء.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر بمحمد بن همام، واصفاً إياه بالواجهة المشرفة للرياضة العربية، مشدداً على أنه آن الأون لتحقيق حلم العرب في رئاسة الفيفا، وهو الحلم الذي راوده وكان يراود رئيس الاتحاد العربي الأسبق الأمير الراحل فيصل بن فهد.

وأكد زاهر في تصريح خاص لـ"العربية.نت" عن تسخير جهوده وجهود نائبه هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي في الفيفا، من أجل دعم الحملة الانتخابية لبن همام، مؤكداً أن أبو ريدة يبذل مجهودات مضاعفة لحشد الأصوات والدعم لصالح بن همام بحكم علاقاته القوية مع بقية أعضاء المكتب التنفيذي للفيفا، إضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري أن بن همام مستعد جيداً للمنافسة مع السويسري جوزيف بلاتر الرئيس الحالي للفيفا، كاشفاً أنه وعدد كبير من رؤساء الاتحادات العربية والإفريقية المقربين منه سيتواجدون في زيوريخ في الانتخابات لدعم ومساندة بن همام، مؤكداً وجود تفاهم كبير بين بن همام وعيسى حياتو.

إرسال تعليق

0 تعليقات