Subscribe Us

header ads

35% يستخدمون تطبيقات الهواتف الذكية قبل النهوض من سريرهم

ذكرت دراسة اجرتها شركة Ericsson ان 35% من مستخدمي هواتف Android و iPhone في الولايات المتحدة الامريكية يستخدمون تطبيقات الهواتف الذكية مثل Facebook حتى قبل ان ينهضوا من سريرهم صباحا .

و اضافت Ericsson ان اكثر التطبيقات المستخدمة في السرير شعبيةً هي تطبيقات الشبكات الاجتماعية , اذ ان 18% من المستخدمين يدخلون الى حساباتهم الشخصية في هذه الشبكات بينما لا يزالو في اسرتهم , و اكثر هذه التطبيقات شعبية هو Facebook .

اذ يمتلك Facebook اليوم اكثر من 250 مليون مستخدم للشبكة من الهواتف الذكية ,و تحاول الشركات المصنعة للهواتف الذكية استغلال هذا النجاح من خلال دمج اكبر لخدمات Facebook في هواتفهم .

فعلى سبيل المثال اطلقت شركة HTC هاتفين Android بايقونة Facebook في كل منهما وهما HTC Salsa و HTC ChaCha .

و بحسب الدراسة فان 22% من المستخدمين يسجلون دخولهم الى حساباتهم على الشبكات الاجتماعية بعد استيقاظهم مباشرة و 20% يتفقدون حساباتهم قبل الذهاب الى النوم لكن الوقت الاكبر الذي يقوم به معظم المستخدمين بالاطلاع على ما قام به اصدقائهم على الشبكات الاجتماعية هو في وقت متأخر من المساء .

اما اقل وقت يتم فيه الدخول الى الشبكات الاجتماعية هو وقت الغداء , الا ان 26% من المستخدمين لا يمكنهم الابتعاد عن اجهزتهم في هذا الوقت .

إرسال تعليق

0 تعليقات