Subscribe Us

header ads

مدير المنتخبات السعودية ينفي اعتذار البرازيلي غوميز عن تدريب "الأخضر"

نفى مدير إدارة شوؤن المنتخبات السعودية محمد المسحل صحة ماتردد الأحد 12-6-2011 عن اعتذار المدرب البرزيلي ريكاردو غوميز عن تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم، وأكد المسحل في بيان صحفي "أن الاتفاق قد تم مع المدرب، وسيصل الى المملكة في الموعد المحدد له".


وكان من المقرر أن يوقع المدرب عقداً رسمياً لتدريب للمنتخب السعودي الاثنين في مدينة قروز النمساوية، بيد أن احتفالات نادي فاسكو دا غاما بتحقيق بطولة كأس البرازيل، أجل الاجتماع المقرر على أن يصل إلى المملكة مباشرة في 21 من يونيو الجاري للتوقيع بحضور رئيس اتحاد الكرة السعودي الأمير نواف بن فيصل.

أنباء متضاربة

الأنباء تضاربت حول اتفاق اتحاد الكرة السعودي مع البرازيلي غوميز من عدمه، خاصة بعد مؤتمر صحفي أجراه المدرب الأحد في البرازيل، أكد فيه رغبته في البقاء على رأس الجهاز الفني لنادي فاسكو دا غاما، نافياً اتفاقه للإشراف على تدريبات المنتخب السعودي.

وبحسب ما نقلته صحيفة "فوتبول انتريور" البرازيلية، فإن نادي فاسكو دا غاما أكد بأن المدرب باقي في الإشراف على تدريب فريقه، وقال المدير التنفيذي للنادي كروز مالتينو "ذلك غير صحيح، وهو محض كذب وشائعات".

فيما أشار موقع "terra.com" بأن ريكاردو غوميز أكد له استبعاد إشرافه على المنتخب السعودي، موضحاً بأنه يركز حالياً في التخطيط بشأن مستقبل فاسكو دا غاما، مضيفاً "الاتصال بيني وبين المسؤولين بالاتحاد السعودي حدث فعلاً، ولكن ذلك لا يعني أي التزام، يمكن أن أكون هناك في المستقبل، ولكن الآن ليس لدي أكثر من فاسكو".

وكانت الاتحاد السعودي أعلن السبت تعاقده مع غوميز لمدة ثلاثة أعوام مقابل تسعة ملايين يورو.

عقداً ملزم

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد صادق ذياب بأن مدير المنتخبات السعودية محمد المسحل قد اتفق مع المدرب البرازيلي غوميز، ووقع الأخير عقداً مبدئياً "ملزماً" لتدريب المنتخب السعودي.

مشيراً بأن نفي المدرب النبأ للإعلام البرازيلي كان من أجل امتصاص الغضب الجماهيري والإعلامي الذي شن هجوماً عليه بعد إعلان الاتحاد السعودي التعاقد معه، خاصة وأن فاسكو دا غاما يعيش أفراح بفوزه بكأس البرازيل الأربعاء الماضي، ويأمل باستمرار المدرب الذي حقق مع نجاحاً مبهراً، وأوضح ذياب بأن "مدير المنتخبات المسحل قد اتصل بعد المؤتمر الصحفي بوكيل أعمال المدرب الذي أكد له التزامه بالعقد المبرم بين الطرفين".

إرسال تعليق

0 تعليقات