Subscribe Us

header ads

رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني ينفي ادعاءات مارادونا حول المنشطات

نفى خوليو جروندونا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، في وقت متأخر الاثنين 24-05-2011 الاتهامات التي وجهها له أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا بأنه كان على دراية بتعاطي لاعبي المنتخب الارجنتيني مواد منشطة خلال منافسات دولية.
 
مارادونا يتوسط بنتيه دلما (يسار) وجيانينا
وأوضح مارادونا في مقابلة تلفزيونية الأحد الماضي أن خصمه القديم جروندونا كان يعلم أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني احتسوا "قهوة سريعة التحضير" بها مادة منشطة قبل مباراة الفريق الثانية بالدور الفاصل أمام أستراليا عام 1993 ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في العام التالي.

ولكن جروندونا رفض تماماً هذه الاتهامات، حيث صرح لوكالة الأنباء الألمانية قائلاً: "لم نعط اللاعبين أي شيء على الإطلاق".

ولطالما كانت علاقة مارادونا، الذي تولى أخيراً مهمة تدريب نادي الوصل الإماراتي، بجروندونا متوترة وقد وصلت إلى أسوأ حالاتها بإقالة مارادونا من تدريب المنتخب الأرجنتيني عقب العروض الهزيلة للفريق في نهائيات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وقال مارادونا للتلفزيون الأرجنتيني: "لقد أعطونا قهوة سريعة التحضير.. وضعوا شيئاً في القهوة.. ربما يساعد المرء على الجري بشكل أسرع".

وأضاف: "هل تعرفون لماذا لم يكن هناك اختبارات للمنشطات خلال مواجهة الأرجنتين لأستراليا، سواء في أستراليا أو في استاد ريفر بلات؟ لأن الأرجنتين في هذه الحالة لم تكن لتتأهل إلى كأس العالم".

من جانبه، أوضح جروندونا أن عدم إجراء اختبارات للكشف عن تعاطي المنشطات تم بموافقة أستراليا في الوقت الذي كان فيه مارادونا عائداً لتوّه من فترة إيقاف طويلة بسبب رسوبه في اختبار منشطات.

وكان مارادونا أعلن في وقت سابق أنه سيلجأ إلى القضاء بعدما ألمح جروندونا أن أسطورة كرة القدم مازال مدمناً للمخدرات.

وأكد مارادونا أنه لم يتعاط أي نوع من المخدرات منذ سبعة أعوام

إرسال تعليق

0 تعليقات