Subscribe Us

header ads

بن همام يدشن حملته الانتخابية لرئاسة الـ"فيفا" في إفريقيا بحفل عشاء بالقاهرة

دشّن القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي حملته الانتخابية لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في القارة الإفريقية السبت 14-5-2011 بحفل عشاء في فندق ماريوت القريب من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بحي الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية الإفريقية والعربية والمصرية.
بن همام (أقصى اليسار) وبجانيه حياتو في طريقهما لحفل العشاء
وتولى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري التنسيق للحفل، وكان حريصا هو وجميع أعضاء الاتحاد المصري على عدم تواجد وسائل الإعلام في الحفل، وبالفعل تم منع الصحافيين من التواجد وقت تناول العشاء الذي حضره كل من رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة ورئيس الاتحاد التونسي أنور الحديد ورئيس النادي الأهلي المصري حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب. وسبقت الحفل جلسة جمعت بن همام مع الضيوف للحديث حول برنامجه الانتخابي لرئاسة الفيفا.
ومن جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مجدي عبد الغني في تصريح خاص لـ "العربية.نت" أن كل من حضر الحفل من الشخصيات الرياضية المصرية والعربية والمسؤولين عن الاتحادات العربية كانوا حريصين على دعم ومساندة بن همام، كاشفاً عن توافق في الرؤى والأفكار جمع بن همام مع الضيوف لاسيما فيما يتعلق ببرنامجه الانتخابي الذي قال عنه إنه كان مبهراً للجميع.

إرسال تعليق

0 تعليقات