Subscribe Us

header ads

مشروع صندوق رعاية مشترك للمسلمين والأقباط بإمبابة


حكماء إمبابةأطلقت لجنة حكماء إمبابة، مشروع إنشاء صندوق "رعاية إمبابة"، وذلك لبدء تنفيذ المشروعات التنموية بالمنطقة باشتراك الأقباط والمسلمين.
جاء ذلك خلال لقاء، مساء اليوم الجمعة بمنطقة إمبابة برعاية كل من محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن، والمكتب الإدارى للإخوان المسلمين بإمبابة، والكنيسة الأرثوذكسية.
حضر اللقاء الدكتور جمال عبد الهادى أستاذ التاريخ الإسلامى والمهندس محمود عامر عضو مجلس الشعب الأسبق والدكتور ياسر عبد الوهاب مسئول الإخوان المسلمين بإمبابة والوراق، وعن الكنيسة الأرثوذكسية، القمص ثيمو ثاوس، والقمص بولس.
شدد الدكتور ياسر عبد الوهاب مسئول الإخوان بإمبابة على التفعيل السريع للصندوق والدعوة للتبرع، بالإضافة لدعم الدولة ممثلاً فى محافظ الجيزة الذى يرعى المبادرة من أول يوم.

وقال الدكتور جمال عبد الهادى، إن هناك مخططاً لتمزيق مصر وإشاعة الفتنة بين أطيافها، مشدداً على أن هذا لن يحدث لو تكاتف كل الأطراف وعملوا سوياً.

من ناحيته، أكد القس ثيمو ثاوس على ضرورة سرعة تكوين لجان فرعية ومجموعات عمل، مع اقتراح بعقد اجتماع للجنة داخل منطقة الأحداث حتى يشعر الناس مسلمين ومسيحيين أن الأمور على ما يرام.

وأكد عصام القرشي مدير صندوق المشروعات الصغيرة بالصندوق الاجتماعى لمحافظة الجيزة بمجلس الوزراء، أن المواطنين لا يجدون من يستمع لمشاكلهم، وأن الصندوق يعمل على محورين "اقتصادى وثقافى".

إرسال تعليق

0 تعليقات