Subscribe Us

header ads

ألمانيا تحقق رقماً قياسياً بإحراز اللقب الخامس في كأس العالم لفرق التنس

حقق الفريق الألماني رقماً قياسياً وتوج باللقب الخامس له في بطولة كأس العالم لتنس الفرق البالغ مجموع جوائزها 1.1 مليون يورو على حساب نظيره الأرجنتيني حامل اللقب.
 
وكان المنتخب الأرجنتيني يسعى أيضاً لتحقيق الرقم القياسي بإحراز لقبه الخامس في البطولة لكن الفريق الألماني صعد إلى منصة التتويج ليسعد جماهيره.
وحسمت المواجهة بين الفريقين من خلال مباراة الزوجي ليفوز الفريق الألماني 2-1 ، بعد أن تعادلا 1-1 في وقت سابق من يوم السبت 21-5-2011 في مباراتي الفردي، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وصالح فيليب كولشرايبر الجماهير الألمانية بعد خسارته في مباراة الفردي وتعاون مع فيليب بيتشنر ليحسما المواجهة بالفوز على الثنائي الأرجنتيني خوان شيلا وماكسيمو جونزاليس 6-3 و7-6 (7-4) في مباراة الزوجي.

وفي وقت سابق من يوم السبت تقدم الألماني فلوريان ماير الخطوة الأولى لقيادة بلاده إلى تحقيق الرقم القياسي عندما تغلب على الأرجنتيني خوان موناكو 7-6 (7-4) و6-صفر .
ولكن اللاعب الأرجنتيني خوان شيلا الذي يتمتع بخبرة جيدة جدد أمل بلاده في إحراز اللقب للعام الثاني على التوالي وللمرة الخامسة في تاريخ البطولة بفوزه على فيليب كولشرايبر 6-4 و7-6 (7-4) ليتعادل الفريقان 1-1 ، قبل أن تحسم المواجهة واللقب من خلال مباراة الزوجي.

وتقدم ماير على موناكو 3-1 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل اللقاءات التي جمعت بينهما، بينما مني كولشرايبر بالهزيمة الثانية له على التوالي أمام شيلا، حيث فاز شيلا في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول لبطولة بلنسية في نوفمبر/تشرين ثان الماضي.

إرسال تعليق

0 تعليقات