Subscribe Us

header ads

تأسيس أكاديمية لنادي ريال مدريد الإسباني في البحرين

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني تأسيس أكاديمية رياضية في مملكة البحرين حسب المعايير والمواصفات العالمية لتدريب وصقل المواهب الكروية الصاعدة.
 
جاءت هذه المبادرة بعد الزيارة التي قام بها الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد إلى نادي ريال مدريد، واجتماعهم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ويأتي هذا المشروع دعماً لمملكة البحرين في إطار اهتمامها بالقطاعين الشبابي والرياضي، بالإضافة إلى رعايتها الأعمال الإنسانية والخيرية وهو ما يلتقي مع أهداف النادي الإسباني في تنمية المواهب الرياضية وتقديم الخدمات الإنسانية.

واتفق الطرفان على مواصلة المباحثات من أجل استكمال دراسة هذا المشروع من جميع النواحي، ومن المؤمل أن يقوم وفد من النادي الملكي الأسباني بزيارة إلى البحرين خلال الشهر القادم لهذا الغرض.

واستغل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة هذه الفرصة وبحث مع المسؤولين بنادي ريال مدريد الإسباني سبل توطيد العلاقات بين النادي الإسباني و المجلس الأعلى للشباب والرياضة من أجل العمل على تطوير الرياضة البحرينية عامة وكرة القدم البحرينية على وجه الخصوص.

إرسال تعليق

0 تعليقات